.ιlι شباب كول .ιlι

can u stop me
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هاني سعيد يوافق علي التجديد للإسماعيلي بشرط «المليون دولار»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو تريكه
عضو نشيط
عضو نشيط


ذكر
عدد الرسائل : 122
البلد :
تاريخ التسجيل : 09/05/2008

مُساهمةموضوع: هاني سعيد يوافق علي التجديد للإسماعيلي بشرط «المليون دولار»   الأحد 11 مايو - 14:47

اشترط هاني سعيد مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الإسماعيلي زيادة المقابل المادي الذي يتقاضاه من النادي بما يتناسب مع مكانته كلاعب مؤثر ومهم في الفريق والمنتخب وإضافة بند إلي عقده يسمح له بالرحيل للاحتراف الخارجي في أي وقت مقابل سداد مليون دولار حتي يوافق علي تجديد عقده مع النادي، والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وأكد هاني سعيد في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم» أنه لن يساوم إدارة ناديه بأي عروض داخلية سواء من الأهلي أو الزمالك، رغم أنه يحق له التوقيع لأي ناد آخر في يناير المقبل، وقال: إنه يطمح للاحتراف في أحد الدوريات الأوروبية.

وكشف عن تلقيه عروضاً عن طريق أحد السماسرة للانتقال لأندية معروفة في ألمانيا وفرنسا ونفي هاني أن يكون قد وقع للأهلي كما تردد مؤخراً، مؤكداً رفضه هذه الخطوة من الأساس لرغبته في اللعب بأوروبا.. وأشار إلي أنه رفض عرضاً جاداً من أحد أندية القسم الثاني في إيطاليا، وقال: من الصعب أن ألعب بفريق درجة ثانية في أي دولة أوروبية، وأنا لاعب أساسي في منتخب مصر الحائز علي بطولة أفريقيا مرتين متتاليتين.

وأبدي هاني استغرابه من تجاهل مسؤولي النادي له، وعدم التفاوض معه بشأن تجديد عقده وقال إنه سيبحث عن مصلحته مادامت لا توجد الرغبة من القائمين علي شؤون النادي في استمراره. وفي الإطار ذاته، فجر محمد حمص كابتن الفريق مفاجأة من العيار الثقيل بإعلانه أن هذا الموسم هو الأخير له مع ناديه، وأنه وافق بصفة نهائية علي العرض الذي تلقاه وكيله من أحد الأندية التركية، وقال حمص: أفكر جدياً في الرحيل عن النادي لتأمين مستقبلي وسأشرح موقفي لمجلس الإدارة وأضاف بأنه لن يلجأ للطريقة التي قام بها عصام الحضري حارس الأهلي السابق لفسخ عقده حتي يحقق رغبته، موضحاً أن موقفه يختلف عن الحضري.

وكشف حمص عن الجلسة التي جمعته برئيس النادي الجديد في حضور حسني عبدربه ومحمد صبحي لاعبي الفريق وعماد سليمان المدير الفني وأكد أن رئيس النادي كان يريد معرفة حجم المشاكل التي تعرض لها الفريق في الفترة الماضية، ومعرفة متطلباته في المرحلة المقبلة، واعترف حمص بأن الإسماعيلي يحتاج للاستقرار الإداري قبل الفني. والحفاظ علي لاعبي الفريق والتجديد لبعضهم خصوصاً الذين قاربت عقودهم علي الانتهاء والتعاقد مع لاعبين جدد أكفاء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
zeka melano
مشرف
مشرف


ذكر
عدد الرسائل : 226
العمر : 28
مزاجك ايه :
البلد :
تاريخ التسجيل : 21/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: هاني سعيد يوافق علي التجديد للإسماعيلي بشرط «المليون دولار»   الخميس 22 مايو - 18:58

الله ينور عليك يا مصطفى اخوك زيكا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هاني سعيد يوافق علي التجديد للإسماعيلي بشرط «المليون دولار»
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.ιlι شباب كول .ιlι :: منتدى الكوره والرياضه العالميه :: قسم الرياضة المحلية-
انتقل الى: