.ιlι شباب كول .ιlι

can u stop me
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حرس الحدود يصعد الي دور 16 في كاس التحاد الافريقي..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو تريكه
عضو نشيط
عضو نشيط


ذكر
عدد الرسائل : 122
البلد :
تاريخ التسجيل : 09/05/2008

مُساهمةموضوع: حرس الحدود يصعد الي دور 16 في كاس التحاد الافريقي..   الأحد 11 مايو - 14:40

/صعد فريق حرس الحدود إلى دور ال16 الثانى ببطولة كأس الإتحاد الأفريقى لكرة القدم وذلك بعد فوزه على ضيفه الأخضر الليبى بهدف للاشىء فى مباراة العودة التى أقيمت مساء السبت فى الإسكندرية.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبى غير أنه فى الشوط الثانى سجل عبد الحميد بسيونى هدفا بالرأس من كرة عرضية رفعها أحمد عيد فى الدقيقة الحادية عشرة وكان فريق حرس الحدود قد تعادل مع مستضيفه فريق الأخضر الليبى الذى يقوده المدير الفنى البلجيكى رينيه تيلما بهدف لكل منهما فى مباراة الذهاب التى جمعتهما مساءالجمعة 25 أبريل على استاد 21 يونيو بمدينه طرابلس فى ذهاب دور ال16 ببطولة كأس الإتحاد الأفريقى لكرة القدم.

وقد فاز فريق حرس الحدود بهذه النتيجة بمجموع مباراتى الذهاب والعودة وصعد إلى دور ال 16 الثانى من البطولة وجاءت المباراة قوية وسريعة وهجومية من البداية حيث يبحث فريق حرس الحدود عن الفوز الذى لابديل عنه للصعود وتسجيل هدف مبكر لإرباك المنافس "الأخضر الليبى".

وبدأ حرس الحدود الضغط من أول دقيقة فى زمن المباراة ولعب بخطة "4- 4 - 2" وفتح اللعب على الأجناب لإختراق دفاع المنافس ولكن عاب الهجوم البطء فى التحركات وفى التمرير وإفتقاد المساندة من الظهيرين ومن خط الوسط مما سهل مهمة دفاع الأخضر الليبى فى رقابة نجوم الحرس وصد الهجمات.

وتركزت الخطورة فى هجمات الحرس من الجبهة اليمنى التى شغلها محمد مكى وأحمد عيد عبد الملك الذى تحرك فى اليمين واليسار ولم يوفق عبد الرحمن فاروق فى الجبهة اليسرى وشن الحرس هجمات متتالية ولكن قلت الخطورة وتألق حارس مرمى الأخضر الليبى جمعة الطيب وتمكن من صد تسديدتين من أحمد عيد و تسديدة من أحمد عبد الغنى.

وفى المقابل لعب الأخضر الليبى بتنظيم دفاعى جيد وتمكن من رقابة هجوم حرس الحدود والحد من خطورتهم واعتمد على الهجمات المرتدة الخطيرة واستغلال سرعة انطلاقات نجم هجومه عبد الحميد الزيدانى -صاحب هدف مباراة الذهاب - والظهير الأيسر أنيس سالم الذى شكل خطورة بالغة على دفاع الحرس من الجبهة اليسرى وبذل وليام تمساح مدافع حرس الحدود جهدا كبيرا لإيقافه.

وبعد 34 دقيقة من المباراة اكتسب الأخضر الليبى الثقة وبدأ يشارك فى الهجمات ليسدد نجمه مرعى الرملى بقوة كرة فوق العارضة ويرد حرس الحدود بهجمة سريعة ليمرر عبد السلام نجاح إلى أحمد عبد الغنى كرة يلعبها بجوار القائم وتكتل الأخضر الليبى للدفاع فى الدقائق الأخيرة فيما واصل الحرس إضاعة الفرص ويسدد عبد السلام نجاح كرة فى يد حارس المرمى لينتهى الشوط بالتعادل السلبى.

وفى الشوط الثانى تغير الحال تماما حيث بدأ فريق حرس الحدود هجمات سريعة من الدقيقة الأولى ولكن تمكن حارس مرمى الأخضر الليبى من التصدى لتسديدة مفاجئة من أحمد عبد الغنى لتتواصل الهجمات السريعة للحرس وخاصة من الجبهة اليمنى.

وجاءت تحركات وتمريرات حرس الحدود سريعة حيث تألق أحمد عيد وأحمد عبد الغنى وعبد الحميد بسيونى الذى أهدى كرة لاحمد عيد الذى سددها بقوة ولكن أنقذها الحارس الليبى لتتوالى الهجمات السريعة للحرس ويهدى أحمد عيد كرة إلى عبد الحميد بسيونى يسجل منها هدف الفوز.

من جانبه أعرب الكابتن طارق العشرى المدير الفنى لحرس الحدود عن رضاه عن النتيجة والفوز وقال إن المباراة كانت صعبة وشعرت بالقلق بعد إضاعة الفرص السهلة فى الشوط الأول ولذلك حذرت اللاعبين بين الشوطين من التهاون وطلبت منهم تشديد الهجوم والسرعة واللعب من لمسة واحدة وسنركز اللعب لإستكمال المشوار فى البطولة التى لم يفز بها أى فريق مصرى حتى الآن.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
zeka melano
مشرف
مشرف


ذكر
عدد الرسائل : 226
العمر : 28
مزاجك ايه :
البلد :
تاريخ التسجيل : 21/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: حرس الحدود يصعد الي دور 16 في كاس التحاد الافريقي..   الخميس 22 مايو - 19:05

الله ينور عليك يا مصطفى اخوك زيكا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حرس الحدود يصعد الي دور 16 في كاس التحاد الافريقي..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.ιlι شباب كول .ιlι :: منتدى الكوره والرياضه العالميه :: قسم الرياضة المحلية-
انتقل الى: