.ιlι شباب كول .ιlι

can u stop me
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مصر تخسر من مالاوي..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو تريكه
عضو نشيط
عضو نشيط


ذكر
عدد الرسائل : 122
البلد :
تاريخ التسجيل : 09/05/2008

مُساهمةموضوع: مصر تخسر من مالاوي..   السبت 14 يونيو - 22:18

حقق منتخب مالاوى فوزا صعبا على ضيفه المنتخب المصرى بهدف مقابل لا شىء فى المباراة التى جمعت بينهما ظهر السبت بمالاوى ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة ال12 من التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم.

سجل هدف اللقاء الوحيد لاعب مالاوى البديل "أوسو وويا" فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الثانى.

بهذا الفوز ارتفع رصيد منتخب مالاوى إلى 6 نقاط وتساوى مع منتخب الكونجو الديموقراطية بنفس الرصيد بينما توقف رصيد المنتخب المصرى عند 6 نقاط أيضا فى مفاجأة غير متوقعة.

جدير بالذكر أن المباراة شهدت غياب عدد كبير من نجوم المنتخب المصرى للاصابة منهم النجم محمد أبو تريكة وعماد متعب ومحمد فضل كما لم يشارك عمرو زكى إلا فى الربع ساعة الاخير من اللقاء الذى أقيم وسط أجواء حماسية من جماهير مالاوى التى إحتشدت فى الاستاد لمشاهدة منتخب الفراعنة بطل إفريقيا.

وقد حاول منتخب مصر أن يضمن الفوز مبكرا خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة العالية وشن العديد من الهجمات فى الدقائق الأولى للمباراة لكنها افتقدت الخطورة الحقيقية نظرا لتأثر الفريق بالحرارة المرتفعة.

فى المقابل حاول منتخب مالاوى - صاحب الأرض - مبادلة منتخبنا الهجمات والسيطرة على وسط الملعب واعتمد على الاختراق من العمق ولكن قوة خط وسط منتخب مصر حالت دون تسجيل أى أهداف فقام منتخب مالاوى بالتسديد البعيد بعد فشله فى اختراق الدفاع المصرى المميز الذى تكون من هانى سعيد وفتح الله ووائل جمعة.

وفرض منتخب مصر بعد مرور ربع ساعة من الشوط الأول للمباراة أسلوبه واعتمد على محمود عبد الرازق "شيكابالا" وأحمد حسن فى بناء الهجمات وتمريرها إلى المهاجم الوحيد أحمد رؤوف ولاحت لمصر فرص عديدة أخطرها فى الدقيقة 7 عن طريق شيكابالا الذى لعب كرة برأسه قوية مرت بجوار القائم.

وفى الدقيقة 19 تغاضى الحكم عن احتساب ضربة جزاء صحيحة للمنتخب المصرى بعد عرقلة أحمد رؤوف داخل منطقة الجزاء وأشار الحكم إلى استمرار اللعب وسط اعتراض نجوم المنتخب المصرى لينتهى الشوط الاول بالتعادل السلبى.

فى الشوط الثانى بدأ الجهازالفنى لمنتخب مصر بقيادة الكابتن حسن شحاته الشوط بتغيير بنزول عبد الله السعيد بدلا من أحمد المحمدى لزيادة الفاعلية الهجومية ولكن مع بداية الشوط ضغط منتخب مالاوى صاحب الأرض والجمهور لتحقيق الفوز.

واعتمد منتخب مصر على الهجمات المرتدة التى شكلت خطورة كبيرة عن طريق محمود عبد الرازق "شيكابالا" ثم لعب إسلام عوض بدلا من أحمد عيد عبد الملك للسيطرة على منطقة وسط الملعب مع التأمين الدفاعى لبدأ المرتدات السريعة.

وفى الدقيقة 33 من اللقاء أشرك حسن شحاتة النجم عمرو زكى بدلا من المتألق شيكابالا لخلق زيادة عددية فى الربع الأخير من الملعب لأن المنتخب المصرى كان يلعب بمهاجم وحيد هو أحمد رؤوف.

وفى الوقت الذى شعر الجميع بانتهاء المباراة بالتعادل السلبى خطف لاعب مالاوى البديل "أوسو وويا" الفوز لبلاده من كرة طائشة داخل منطقة جزاء مصر سكنت شباك عصام الحضرى فى الوقت بدل الضائع لتنتهى المباراة بفوز منتخب مالاوى بهدف نظيف فى مفاجأة غير متوقعة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الاسطوره
المدير
المدير


ذكر
عدد الرسائل : 382
العمر : 27
البلد :
تاريخ التسجيل : 18/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: مصر تخسر من مالاوي..   الثلاثاء 17 يونيو - 23:57

شوفت الزمن عمل فى مصر ايه
اهى خسرت من مالاوى

يا دهوتى يا دهوتى

تا

_________________



Sometimes I feel happay with my life

But a lot of time I feel me jailing in my tears
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://5ool.yoo7.com
أبو تريكه
عضو نشيط
عضو نشيط


ذكر
عدد الرسائل : 122
البلد :
تاريخ التسجيل : 09/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: مصر تخسر من مالاوي..   الثلاثاء 24 يونيو - 20:54

والله ياسطوره انا خايف نخسروا بعد كده من مدغشقر..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مصر تخسر من مالاوي..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.ιlι شباب كول .ιlι :: منتدى الكوره والرياضه العالميه :: قسم الرياضة المحلية-
انتقل الى: