.ιlι شباب كول .ιlι

can u stop me
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نبذة عن مصطفى قمر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملاك الحب



عدد الرسائل : 164
تاريخ التسجيل : 23/05/2008

مُساهمةموضوع: نبذة عن مصطفى قمر   الأربعاء 28 مايو - 19:31




من مواليد مدينه الإسكندرية عام 1966 عشق الموسيقي وهو صغير وقام والده بشراء جيتار من بحار أسباني ثم أهداه لمصطفي وأستطيع مصطفي إن يتعلم كيفيه العزف علي الجيتار وقام مصطفي بأثقال هذه الموهبة بالدر سه في مدراس موسيقيه مختلفة .


ونائتي إلي مرحله مهمة جداُ في حياه مـصطـفي قـمـر الفنية وهي مرحله الجـامعـة فهذة ألمراحله تعتبر بداية مصطفي قمر الحـقيقـية وفي كليه التجارة لاحـت لمصطفي فرصه أكبر من خلال النشاط الفني بالكلية وتعـرف من خلال الكلية.. علي أصدقاء النجاح ومن هولاء الأصدقاء "سامح العجمي" وهوة شاعر غنائي وظل سامح يكتب ومصطفي يلحن ويغني في الجامعة مدة طويلة وكنت الأغنية الأولي هي "كان ليه يوم حبيب" وأصبح لمصطفي معجبين كثيرين في الجامعة وكانت حفل نهاية العام الدراسي هي امتحان لمصطفي لكي يقف أمام جمهور من الشباب له ذوقه الخاص وحقق مصطفي نجاحا كبير في هذة الحفلة وخلال هذة الفترة تعرف مصطفي علي صديق جديد وهوة المحلن "أشرف السرخوجلي" وكان يوجد شخص رابع وهوة صديق الطفولة لمصطفي وهوة الشاعر "رضا زايد" .


وفي يوم كان مـصـطفـي يغني علي شـاطـي المـعـمورة وظهر أمـامـه شـاب وسـيم عرفـه بنفسه قائلا أنا "حميد الشاعري" وخلال دقائق كان كلا منهم يعرف الأخر ودعه وأغتم حميد الفرصة ليدعو مصطفي ألي القاهرة حيث النجاح والشهرة حيث ذهبوة إلي صاحب شركه غنائية وكان يقضي وقتاها أجارة صيف في الإسكندرية وبعد سماعه لمصطفي قرر صاحب الشركة الذهاب هوة ومصطفي إلي القاهرة ليوقع مصطفي عقد شركته .


وفي أحـدي ليالي خـريف 1985 وقـع العقد فعلا وكـان مصطفي يرغب إن من يـقـوم بتوزيع إلـحانه الموزع "يحي خليل" وكان يوجد بعض المشاكل بين يحي خليل والشركة المنتجة وكان الصدام. وأقنع يحي مصطفي قمر بان هوة من سوف يقوم بعمل له الألبوم الغنائي وأقنعه إن يقوم بتسجيل الألبوم معه وفعلا قام مصطفي ويحي بسجيل البوم مصطفي الأول وأستمر التسجيل عام كامل وماذا بعد تسجيل الألبوم لاحت الغيوم حيث كانت الشركة التي وقع مصطفي معا ها العقد متمسكة به إلي أبعد الحدود وكان الانتظار. الانتظار عامان .عرض يحي علي مصطفي إن يقوم بالتلحين لمطربين ولكن مصطفي رفض وخلال هذة الفترة كان التغير هوة شعار الموسيقي فقد لمع أسم حميد الشاعري .وبدا القلق يمتلك مصطفي فهذا هوة عامه الثالث في القاهرة وألبومه لازال حبيس أدراج مكتب يحي خليل . وأصبح مصطفي بين أمرين في غاية الصعوبة الاوله أن يستمر مع يحي خليل دون جدوة والثاني هوة الرجوع إلي الشركة وكان القرار هوة الرجوع إلي الشركة والبداية من جديد من الصفر بشروط الشركة المنتجة التي رفضت إن يقوم مصطفي بغناء البوم كامل وقررت عمل له أغنيه واحدة تقدم من خلال شريط منوعات مع عدد من المغنين الصاعدين في هذة الفترة وكانت أغنيه "زينه " هي تاشيرت دخول مصطفي إلي الحياة الفنية ورغم نجاح الأغنية لم يكن مصطفي مقتنع بهذا النجاح ..خاصة لسوء المكساج الخاص بالأغنية .. وكانت أغنيه "يابو خد جميل " هي الكرت الأخير قبل الألبوم والأغنية حققت نجاحا كبيرا وانتشرت خاصة بين الشباب...


وكان التحضير للألبوم الجديد لمصطفي "وصاف " هوة ما يشغل مصطفي في هذة الفترة وكان الألبوم يضم أغنيه لها تأثير كبير في أمام النجاح السابق وهي أغنيه " يابو خلا بيه طوبي" وهذة الأغنية أثارت جدلاً كبير أثناء اختيارها ضمن أغاني الألبوم وأيضا أثناء تنفيذها موسيقيا . وأنتها الألبوم في زمن قياسي وهوة شهرين وصدر الألبوم في شهر فبراير سنه 1990 وحقق نجاحا مذهل وكسب مصطفي من خلال هذا الألبوم التواجد علي الساحة الأغنية وأصبح وأحد من فرسان تلك الفترة وأخذ مصطفي قمر لقب مطرب 91 الأمر الذي دعة الشركة إلي التفيكر بسرعة في إنتاج الألبوم الثاني لمصطفي وهوة " لياليكي" وكان النجاح الكبير الذي حققه البوم لياليكي بداء مرحله جديدة من الشهرة والنجومية بالنسبة لمصطفي ونجح البوم لياليكي نجاحا كبيرا في عام 93 واحتلال الألبوم لقائمه أعلي مبيعات ..


وكان البوم "سكه العاشقين " وهوة احدي المحطات الهامة في حيات مصطفي قمر وهي تعتير أتجاة موسيقي مختلف عن ما كان يؤديه مصطفي في السابق وولد بعدها مجموعه ممثله من نوعها مثل أرمي المنديل ومنه الهواة وطرح الالبوم في مارس 1994 وحقق نجاح منقطع النظير ليس في مصر فقط بل في سائر الدول العربية وكان لتصوير أغنيه سكه العاشقين بطريقه الفيديو كليب دورا كبيرا في نجاح الأغنية وكان مخرج الأغنية هوة المخرج الكبير خيري بشارة وكانت سبابا أيضا في أنهياك العروض السينمائية علي مصطفي من قبل مخرجين كبار في مجال الإخراج أمثال محمد النجار و خيري بشارة وكان قرار مصطفي تأجيل المشاريع السينمائية لبعض الوقت. . .


وحقق مصطفي نجاح أكبر عند تقديمه البوم "أفتكر ني " الذي كان يحتوي علي مجموعه مميزة من الأغنيات وأستمر النجاح في أغلب ما قدم مصطفي بعدها من الألبـومات مـرور ن بــــ "لمن يهمه الآمر" و"طال الليل" و " نار الحب" و "عنياك وحشاني" و "عايشين" و "حياتي" و"منايا" وأخيرا مع البوم فيلمه السينمائي الجديد "بحبك وأنا كمان " وكان للفيديو كليب دورا ما ثرا في نجاح كل هذة الألبومات فمع كل البوم جديد يقدم نوع جديد من الفيديو كليب المتطورة والمختلفة وأصبح ملك للأغنية المصورة بحق بعد تقديمه لكليب "حياتي" و"خبيني" و"منايا" وتوج نجاحه في مجال الغناء بنجاح مماثل في** مجال التمثيل** فقد قدم مجموعه مميزة من الأفلام الغنائية وهي "البطل" و "الحب الأول" و"أصحاب ولا بيزنس" و "قلب جرئ"و"بحبك وأنا كمان"وفيلمة الجديد"حبك نار".


ونحن في انتظار المزيد من الــنـــجــــم *** مـصـطـفـي قــمـــر***





يارب الموضوع يعجبكم




مع تحيات ملاك الحب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الزعيم



عدد الرسائل : 74
تاريخ التسجيل : 25/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: نبذة عن مصطفى قمر   الخميس 29 مايو - 5:53

مشكووووووووووورة يا ملاك



ونا بحب مصطفى قمر


جداااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نبذة عن مصطفى قمر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.ιlι شباب كول .ιlι :: منتدى الاغانى والكليبات :: قسم الاغانى العربيه-
انتقل الى: