.ιlι شباب كول .ιlι

can u stop me
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نبذةعن عاصي الحلاني يفقد والده

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الزعيم



عدد الرسائل : 74
تاريخ التسجيل : 25/05/2008

مُساهمةموضوع: نبذةعن عاصي الحلاني يفقد والده   الأربعاء 28 مايو - 12:18



بعد أن غنى لوالدته " الباب عم يبكي " و بعد مرور أقل من عام على وفاة والدته؛ فجع المطرب اللبناني عاصي الحلاني بوفاة والده السبت 26 إبريل/نيسان 2008، وقد اضطر عاصي إلى قطع حفلة له في باريس، وعاد إلى لبنان فور إبلاغه بالخبر الأليم. بحسب ما ذكرت تقارير صحفية.
وحسبما ذكرت ال mbc كان الحلاني قد فقد والدته في يونيو/حزيران من العام الماضي بعد فترة من المرض، وعادة ما يفاخر النجم اللبناني في معظم المناسبات بعلاقته المميزة بوالديه، ويطلب رضاهما في كل لحظة. وغنى لوالدته أغنية (باب عم يبكي).
وعلى صعيد أخباره الفنية ، بدأ الحلاني مؤخرا تصوير كليبه الجديد "يمكن" في تعاونه الثامن مع المخرج سعيد الماروق، من كلمات نزار فرنسيس، وألحان جان ماري رياشي. وأكد الحلاني أنه سجل أغنية "ديو" مع نجمة من ستار أكاديمي في نسخته الرابعة التونسية "شيماء".
وعن تعاونٍ جديد يجمعه بالفنانة أصالة قال النجم اللبناني في حوار سابق معه mbc.net: "منذ سنة طلبت مني أصالة أغنية كي تغنيها في فرح إحدى الشخصيات المهمة، فقدمتُ لها أغنية من ألحاني وكلمات سهام الشعشاع، وكانت الأغنية تقدمة مني للشخصية التي أكنّ لها كل الاحترام، وعلى إثرها تحدثنا عن "ديو"، فأبديتُ استعدادي كما أبدت استعدادها، لكن لم نحدد وقتا زمنيا له".
وأضاف الحلاني أن "المرة الأولى التي غنيت فيها ال"ديو" كانت مع "غريس ديب"، والثانية مع "كارول صقر"، والديو الثالث سجلته مؤخرا مع نجمة من ستار أكاديمي في نسخته الرابعة وهي التونسية "شيماء"، وهناك ديو آخر مع فنانة لبنانية سوف يتضمنه ألبومي الجديد، لكن لن أفصح عن الاسم لأن الصوت لم يوضع بعد في الألبوم".
كان الحلاني قد انتقد بشدة استغلال الأطفال في الكليبات والأغاني في مؤتمر عُقد بالجزائر، ويقول الحلاني عن هذه القضية: "لست أنا من تطرق إلى هذا الموضوع، لكن المشاركين ألمحوا إلى أسماء تستخدم الأطفال في أغانيها بطريقة مبتذلة بقصد الإغراء، وهذا ما كنا ضده. أما عن مشاركة أولاده بأحد كليباته، قال الحلاني: إنه كان كليبا عائليا، وبعيدا جدا عن المفهوم الذي ننتقده




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملاك الحب



عدد الرسائل : 164
تاريخ التسجيل : 23/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: نبذةعن عاصي الحلاني يفقد والده   الأربعاء 28 مايو - 12:30

موضوع حلو خلاص يا اسلام


مشكور على العمل دة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نبذةعن عاصي الحلاني يفقد والده
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.ιlι شباب كول .ιlι :: منتدى الاغانى والكليبات :: قسم الاغانى العربيه-
انتقل الى: